أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > رياضة
رياضة معلومات وأخبار رياضية

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2023, 02:55 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52391
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (03:38 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي برونزية مونديال الأندية.. سرية برازيلية تتحدى الحلم المصري 




يسدل الستار على مشاركة الأهلي المصري وفلامنغو البرازيلي بمونديال الأندية بالمغرب، بمواجهة غد السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، من أجل الفوز بالميدالية البرونزية.

الأهلي خسر نصف نهائي كأس العالم للأندية بأربعة أهداف مقابل هدف أمام عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الإسباني، بينما سقط فلامنغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الهلال السعودي.

فرض فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي فلامنغو، السرية التامة على تشكيل فريقه الذي يلعب آخر مبارياته المونديالية ضد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، والذي من المتوقع أن يشهد تغييرات كثيرة بسبب الإصابات والإيقافات والاستبعاد الفني لبعض اللاعبين.
  • بيريرا قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنقوم بتغييرات كثيرة، أعرف التشكيل في رأسي الآن، ولم أبلغ اللاعبين بعد بما سأفعله".

  • مدرب الفريق البرازيلي قال إن فريقه يتعين عليه أن يكون أكثر قوة في الالتحامات والبحث عن الكرة عندما يفقدها، وأن يلعب بروح قتالية أفضل من تلك التي ظهر بها أمام عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] في نصف النهائي.

  • بيدرو مهاجم فلامنغو قال إن فريقه يشعر بألم شديد بعد الخسارة أمام الهلال، وينوي أن تكون عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بمثابة مسكن لهذه الآلام.

أزمة هجومية
  • السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عاد للحديث عن أزمة عانى منها الفريق قبل رحيله عن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، وهي العقم الهجومي للفريق.

  • كولر قبل مواجهة فلامنغو ذكر أن فريقه يفتقد اللمسة الأخيرة وتحويل الفرص والسيطرة إلى أهداف، مرجعا ذلك ضمن أسباب الهزيمة من عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] التي شهدت 15 محاولة على مرمى العملاق الإسباني من بينها 5 تسديدات بين القائمين والعارضة.
  • مدرب الأهلي اعترف بامتلاك منافسه مهارات فردية رائعة، مشيرا إلى أن هذه سمة أغلب الفريق البرازيلية، لذلك سيسعى إلى الحد من خطورتهم.
ولم يكن لدى كولر وقتا كافيا لدراسة منافسة البرازيلي، حيث خاض مواجهة نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد، ثم كان أمامه يومي الخميس والجمعة فقط للتعرف على منافسه التالي.

وقال كولر: "لم أشاهد سوى مباراتين فقط لفريق فلامنغو قبل البطولة بالإضافة إلى مواجهته مع الهلال، لكن من المؤكد أنه فريق كبير ولديه القوة الكافية للتعامل مع مثل هذه البطولات".



إنجاز تاريخي
  • رغم آلام الهزيمة أمام ريال مدريد، غلف الأمل طموح فريق الأهلي قبل لقاء فلامنغو، حيث يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق بالفوز بميدالية مونديالية للمرة الثالثة على التوالي.

  • الأهلي لديه في رصيده 3 ميداليات برونزية، من بينها ميداليتين في آخر نسختين من المسابقة العالمية، ويأمل في أن يكون الفريق الأول في العالم الذي يحصد الميدالية ذاتها ثلاث مرات متتالية.

  • الفريق المصري ينوي كذلك تسجيل ولو هدف واحد فقط، لتصبح نسخة مونديال عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هي الأكثر في تاريخ مشاركاته من ناحية تسجيل الأهداف، حيث سجل حتى الآن 5 أهداف في 3 مباريات.

  • يسعى الأهلي لأن يحقق فوزه الأول على بطل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، بعد أن تفوق على بالميراس بركلات الترجيح في نسخة 2020 بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الميدالية البرونزية.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: رياضة



 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 05:16 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024