أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > رياضة
رياضة معلومات وأخبار رياضية

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2023, 06:16 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52391
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (10:17 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي مان يونايتد يكتفي بالتعادل مع ليدز بهدف سانشو 




منح أول أهداف البديل جيدون سانشو منذ سبتمبر الماضي تعادلا مثيرا لفريقه مانشستر يونايتد 2-2 مع ضيفه ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، حيث حول صاحب الأرض تأخره بهدفين ليقتنص نقطة ثمينة.

وفاجأ ليدز جماهير عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بهدف مبكر بعد 55 ثانية عندما سدد ويلفريد نيونتو في المرمى من عند حافة منطقة الجزاء.

وأهدر أصحاب الأرض عدة فرص للتعادل في الشوط الأول، قبل أن يبدو أن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قد اقترب من الفوز في بداية الشوط الثاني عندما وضع المدافع عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الكرة بالخطأ في مرماه لمضاعفة تقدم الضيوف.

ومع ذلك، أرسل المتألق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ضربة رأس في شباك الضيوف في الدقيقة 62، وبعدها بثماني دقائق منح البديل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فريقه نقطة التعادل عندما وضع الكرة في مرمى الحارس إيلان مسلييه.

وشعرت جماهير أولد ترافورد بإمكانية اكتمال انتفاضة مثيرة أخرى بفوز متأخر، لكن الفريق نفد قوته وفشل في الفوز على أرضه لأول مرة في 14 مباراة في كافة المسابقات.

وظل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] في المركز الثالث متقدما بفارق ثلاث نقاط عن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] يونايتد صاحب المركز الرابع لكنه خاض مباراة أكثر.

وتقدم ليدز، الذي خاض المباراة بدون مدرب دائم، مركزا واحدا إلى المركز 16 بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.


فولهام يواجه ليدز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

حجز عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مقعده في نهائي خالص لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بين فريقين بالدوري الممتاز أمام ليدز يونايتد بعد فوزه على مضيفه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 3-2 في مباراة الإعادة بالدور الرابع اليوم الأربعاء.

وبعد انتهاء المواجهة الأولى 1-1، تقدم فولهام في وقت مبكر عبر تسديدة هاري ويلسون من داخل منطقة الجزاء.

وبدا فريق المدرب ماركو سيلفا، الذي تألق في موسمه الأول بعد العودة للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكأنه تأهل للدور التالي بعد أن أضاف البديل أندرياس بيريرا الهدف الثاني قبل مرور ساعة من البداية.

وأعاد جاك كلارك أصحاب الأرض للمباراة قبل 13 دقيقة من النهاية ليمنح جماهير سندرلاند الأمل، قبل أن يستعيد ليفين كورزاوا فارق الهدفين لفولهام في الدقيقة 82.

وتسبب هدف البديل الشاب جويسون بينيت في الوقت المحتسب بدل الضائع في نهاية متوترة لفولهام، لكنه صمد ليضمن فوزه الأول في 5 مباريات في كافة المسابقات.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: رياضة



 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 10:56 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024