أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > رياضة
رياضة معلومات وأخبار رياضية

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2021, 03:24 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 53301
 مشاركات: 6368
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (06:36 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي الملعب الفخم.. مأزق ريال مدريد في التوقيع مع مبابي 




يعرف كل من يتابع ريال مدريد الإسباني، أن الفريق بحاجة لتدعيمات قوية في موسم الانتقالات الصيفية، من أجل العودة لمنصات التتويج الإسبانية والأوروبية، بعد موسم صفري خال من الألقاب.

لكن ربما لا يعرف الجميع أن هناك أشياء تمنع إدارة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] رئيس النادي الملكي من ممارسة هواياته السابقة في كسر الأرقام القياسية واقتناص أبرز نجوم العالم، مهما كانت أسعارهم.

سد بيرنابيو

ويقف ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بين ريال مدريد وأهدافه المرصودة في سوق الانتقالات، حيث تمتص أعمال تطوير الملعب أموال نادي العاصمة الإسبانية وتمنعه من الإنفاق الكبير الذي اعتاد عليه.

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أعلن غلق ملعبه الشهير بالكامل في الصيف الماضي، مستغلا غياب الجماهير بسبب عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]، لإنجاز أكبر قدر من أعمال التطوير والتحديث في الملعب.
ومنذ ذلك الحين يغيب ريال مدريد عن الملعب التاريخي، معتمدا على الملعب الصغير "ألفريدو دي ستيفانو".

ووصلت تكلفة تطوير ملعب ريال مدريد المحدث 525 مليون يورو، وهو الأمر الذي أنهك خزائن النادي، فضلا عن ظروف وباء "كوفيد 19" التي أثرت سلباً على كل الأندية، ولهذه الأسباب يقف "الميرينغي" مكتوف الأيدي أمام أهدافه.

مبابي وهالاند

ووضع النادي الثنائي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] نجم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الفرنسي، وعفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] "صاروخ" بوروسيا دورتموند الألماني الصاعد، كأهداف رئيسية، لكن إنجاز الصفقتين قد يتطلب أكثر من 300 مليون دولار، أي أكثر من نصف تكلفة تطوير الاستاد.

وقد يستخدم بيريز مكره من أجل حسم الصفقتين لاحقا، حيث يسعى لإقناع مبابي بعدم تجديد تعاقده مع سان جرمان لينتقل مجانا إلى مدريد بعد انتهاء الموسم المقبل.

بالإضافة إلى إقناع هالاند بانتظار موسم آخر، لتفعيل الشرط الجزائي في عقده الموسم المقبل وضمه مقابل 75 مليون يورو فقط، أو التفاوض مع دورتموند لتخفيض قيمة الصفقة البالغة 150 مليون يورو أو تقسيطها.

حلول بديلة

ريال مدريد قد يلجأ إلى بيع بعض نجومه من أجل توفير مبلغ يمكّنه من شراء مبابي وهالاند هذا الصيف، دون المساس بميزانية تطوير ملعبه في العاصمة الإسبانية.

ويعد عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الذي دمرت الإصابات مسيرته في إسبانيا، أحد أبرز الأسماء المرشحة للخروج من مدريد في حالة وصول عروض مالية كبيرة، وكذلك الويلزي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الذي يكبد النادي الكثير براتبه الضخم.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: رياضة



 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024