أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > رياضة
رياضة معلومات وأخبار رياضية

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2021, 05:32 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52318
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (10:18 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول 




يرى المدرب الألماني يورغن كلوب أن إنهاء فريقه ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين الأربعة الكبار سيكون إنجازا جيدا للغاية.

وقال عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]في تصريحات للصحفيين: "نعم سيكون أمرا جيدا للغاية، عليك أن ترى المنافسين لتدرك ذلك، الأمر متعلق بالميدان والنتائج وجدول الترتيب لا يكذب، نحن بعيدون بحساب النقاط، ولكن بحساب ما تبقى من عمر الموسم لا نزال موجودين".

وأضاف "علينا تغيير ما نحن فيه، نحاول ولكن كلما تخلصنا من مشكلة تظهر أكثر من مشكلة، علينا الآن التفكير في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وأن نأخذ خطوة جديدة ثم نتفرغ لتشلسي، إذا حققنا الوصول إلى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] في النهاية فسيكون هذا أمرا جيدا".

وأشار كلوب إلى أن الأجواء في ناديه "ليست أفضل على الإطلاق" بعد 4 هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إن الأجواء "ليست أفضل على الإطلاق، ولكن لا يوجد شيء بيننا. نتفق جميعًا حول الأمور التي يتعين علينا القيام بها، ولكن كانت لدينا لحظات جيدة أيضًا".
وأضاف أن هذه الفترة "وقت صعب للغاية بالنسبة لهذا الفريق، يمكنك تخيله، لأسباب مختلفة. نعمل بجد خلال الأسبوع، ونتطلع إلى المباراة التالية، والفرصة التالية لتغيير الوضع. ليس الأمر بهذه السهولة في هذه اللحظات. ليس كل شيء كما نرغب ونريد. أنا مسؤول عن الأجواء والمزاج أيضًا وأنا في مزاج جيد".

وإلى جانب الإصابات العديدة التي ضربت عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]هذا الموسم وعلى رأسها إصابة الهولندي عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] قائد دفاع الفريق، وجو جوميز وفابينيو وجيمس ميلنر وجويل ماتيب وهي الأسماء التي ستغيب عن مواجهة شيفيلد يونايتد بالإضافة إلى غياب الحارس الثاني كاويمين كيليهر، ومعاناة الحارس الأول، البرازيلي أليسون بيكر من وفاة أبيه.

وجاءت إصابة هندرسون والتي ستغيّبه عن الفريق مدة تتراوح بين 6-8 أسابيع، وعنها قال كلوب: "ليست إصابة سهلة، لن تنتهي بسرعة، ولكننا نأمل بأن يعود للحاق بمباريات قليلة ربما هذا الموسم".

وتراجع ليفربول إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 19 نقطة خلف عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المتصدر وبفارق 6 نقاط عن المركز الرابع.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك


المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: رياضة



 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 01:40 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024