أهلا وسهلا بكم, يرجى التواصل معنا لإعلاناتكم التجارية

انت الآن تتصفح منتديات حبة البركة

العودة   منتديات حبة البركة > القسم المتنوع > ثقاقة عامة وشعر
ثقاقة عامة وشعر معلومات ثقافية وشعر

إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2024, 12:02 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52985
 مشاركات: 6368
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (03:11 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
 اوسمتي
التميز مشرف مميز 
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي رواية رعاة البقر العظيمة.. ستيفن كينج يختار كتابه المفضل في كل العصور 




اكتسب ستيفن كينج شهرة عريضة لكونه واحدًا من أكثر كتاب أدب الرعب إنتاجًا وثباتًا على الإطلاق وكثيرًا ما يُقال إنه لكي تكون كاتبًا عظيمًا، يجب أن تكون قارئًا عظيمًا أيضًا، وكينج ليس استثناء فبالإضافة إلى كونه واحدًا من أقوى الروائيين، يُعرف كينغ أيضًا بأنه قارئ نهم حتى أنه ينظم قوائم القراءة للكتاب الطموحين من وقت لآخر، ويساعدهم على بدء رحلاتهم الخاصة في عالم الأدب.

ليس فقط الكتب، بل إن ستيفن كينج أيضًا على دراية جيدة بالأفلام والبرامج التلفزيونية نظرًا لأن رواياته غالبًا ما يتم تكييفها في تنسيقات مختلفة لجماهير أوسع.
طوال حياته المهنية، كان كينج ناقدًا صريحًا للثقافة الشعبية وكتب عن مجموعة متنوعة من المواضيع في أعمدة مثيرة للاهتمام في منشورات مرموقة، إنه نوع العمل الذي يضع كينج بطبيعة الحال كواحد من أكثر الشخصيات الثقافية تأثيرًا في عصرنا، مما يوفر محكًا للتفكير النقدي لعقود من الزمن.

ونظرًا لمكانته في عالم الأدب، كثيرًا ما يُطلب من كينغ تسمية بعض كتبه المفضلة، لكن إجاباته تتغير حسب ميوله المتغيرة في الأوقات المختلفة

وقد قال ستيفن كينج عن اختياراته لمجلة فار أوت الأمريكية: “في يوم، قد تتبادر إلى ذهني عشرة عناوين مختلفة، مثل The Exorcist، أو All the Pretty Horses بدلاً من Blood Meridian وفي يوم آخر، سأكون متأكدًا من تضمين Light in August أو خطة بسيطة رائعة لسكوت سميث أو البحر، البحر، بقلم إيريس مردوخ".

وقد ذكر كينغ هذه الأسماء عندما طُلب منه تسمية رواياته العشر المفضلة بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لـ Goodreadsوقد أدرج المؤلف الأعمال المشهورة لكتاب مثل كورماك مكارثي، وفيليب روث، وجورج أورويل، وجيه آر آر. تولكين أثناء محاولته سرد الكتب التي أثرت فيه أكثر من غيرها.
ومع ذلك، فقد قدم إجابة محددة حول كتابه المفضل على الإطلاق خلال مقابلة فيديو لبرنامج The Late Show مع ستيفن كولبيرت حيث رد على السؤال المألوف: «هناك الكثير مما أخشى أن أقوله. ربما، إذا اضطررت إلى اختيار أي شيء، فسأقول "Lonesome Dove للاري ماكمورتري."

Lonesome Dove أو "حمامة وحيدة" جزء من ثلاثية للمؤلف الأمريكي ماكمورتري، وهي رواية صدرت عام 1985 وتدور أحداث الرواية خلال السنوات الأخيرة من حياة الغرب القديم في الولايات المتحدة، وقد وُصفت بأنها "رواية رعاة البقر العظيمة"، وفازت بجائزة بوليتزر للرواية عام 1986.

وعلى الرغم من أن كينج نادرًا ما يوضح سبب اختياره، إلا أن قوة النص تلعب دورا كبيرا وعلى الرغم من أن رواية حمامة وحيدة قد لا تبدو ككتاب كينج النموذجي، إلا أن الرواية استحقت مكانتها باعتبارها المفضلة لديه.

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك

الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2024