
| استفسارات حول حبة البركة وزيتها هنا يتم طرح أي استفسار أو نقاش حول حبة البركة أو زيتها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() |
اخي سعد تفكيرك منطقي جدااا بالنسبه لي صحيح اتناول الحبه والزيت ---- 15 يوم زيت و 15 يوم حبه وعدد الحبات تقريبا بين 10 الي 15 (حسب قراري)..... قراري بهذا الامرررر 1- عدم ثقتي الكامله بجودة الزيت وكما تعلمون المصانع تستطيع فعل ما تشاء من اجل مكسبهااا 2- الحبه وقت طحنهااا مهما حاولنا لا بد من نخسر من زيتهااا الطيارررر 3- لتعويد الجسم رويدا رووويدااا على الحبه والزيت .... اخي سعد رااائع بافكارك المنطقبه ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: استفسارات حول حبة البركة وزيتها |
لنا ما يكتبه الله وكل ما يكتبه جميل
|
|
|
#2 | |||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 12,298
تم شكره 6,130 مرة في 1,935 مشاركة
مقالات المدونة: 1
|
اقتباس:
تسلميلي عزيزتي
ما الحين أنا لي يومين في بلدي لبنان عم تكتك عالرايق ! ها ها ها غير الزيت وهالإستراتيجية أصلاً بلشت أوصفوا لكل أفراد عائلتي يلي كل واحد منن عندوا مرض ! والحبة السوداء شفاء لكل داء |
|||||||||||||||
يوم جديد و أمل جديد ![]() رقم هاتفي في لبنان: 0096181613796 بريدي حق الفايسبوك "ما خلق الله من داء إلا وجعل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله إلا السام والسام الموت" - سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم -
|
|
|
#3 | ||||||||||||
![]() ![]() ![]()
شكراً: 3,440
تم شكره 3,571 مرة في 1,078 مشاركة
|
فعلا اخي سعد
الزيوت الطياره في حبة البركه تستخدم للاغراض الطبيه وان شاء الله منها علاج للامراض المتعدده والمختلفه وحسب الحديث النبوي الشريف 7 حبات كافيه لكن في حديث لي مع البروفيسور عبد الكريم المؤمن وسؤالي له عن افضل انواع حبة البركه رد علي بالحرف قائلا: حبة البركه اللي تزرع في مصر غير حبة البركه اللي تزرع في الشام غير حبة البركه اللي تزرع في روسيا والامر يعتمد بشكل كبير على نوع التربه والمواد المستخدمه . لذا اقترح على المريض الكريم السؤال عن مصدر زرع حبة البركة في كل مره يشتري فيها كميه جديده من هذا العلاج دمتم بخير |
||||||||||||
اللهم فرج كرب المكروبين اللهم فرج هم المهمومين اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين يارب العالمين ![]() ![]() نسيت الحزن ... شوقاً للغد الأفضل إذا أردت أن تعـيش سعيـداً فـلا تحـلل كـل شـي فـإن الـذيـن حـللـو الألـمـاس وجـــدوه فـحـمـاً
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد على المشاركة المفيدة: |
|
|
#4 | ||||||||||||
![]()
شكراً: 0
تم شكره 8 مرة في 2 مشاركة
|
اقتباس:
هل هذ يختلف فوائد الحبة السوداء ام الفائدة وحدة؟ |
||||||||||||
|
|
|
#5 | |||||||||||||
![]() ![]() ![]()
شكراً: 3,440
تم شكره 3,571 مرة في 1,078 مشاركة
|
اقتباس:
مساء الخير اخي عادل
حسب فهمي ان المقصود ان جودة حبة البركه تختلف حسب مكان الزراعه والتربه والمواد الطبيعية فلو كان المستخدم - مثلا - سماد طبيعي(عضوي) في الزراعه سيكون افضل من السماد الكيماوي الذي يقلل من القيمه الغذائية للنبات وهكذ ,,, نفس الكلام ينطبق على كافة المزروعات وليس حبة البركة فقط. دمت بخير اخي |
|||||||||||||
اللهم فرج كرب المكروبين اللهم فرج هم المهمومين اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين يارب العالمين ![]() ![]() نسيت الحزن ... شوقاً للغد الأفضل إذا أردت أن تعـيش سعيـداً فـلا تحـلل كـل شـي فـإن الـذيـن حـللـو الألـمـاس وجـــدوه فـحـمـاً
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد على المشاركة المفيدة: |
|
|
#6 | |||||||||||
![]()
شكراً: 0
تم شكره 8 مرة في 2 مشاركة
|
[QUOTE=محمد;21359]
مساء الخير اخي عادل
حسب فهمي ان المقصود ان جودة حبة البركه تختلف حسب مكان الزراعه والتربه والمواد الطبيعية فلو كان المستخدم - مثلا - سماد طبيعي(عضوي) في الزراعه سيكون افضل من السماد الكيماوي الذي يقلل من القيمه الغذائية للنبات وهكذ ,,, نفس الكلام ينطبق على كافة المزروعات وليس حبة البركة فقط. دمت بخير اخي شكرا لك يامحمد على الرد والكن فى شىء بيقال ان الحبة السوداء تختلف عن الحبة البركة هل هذا صحيح |
|||||||||||
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
[QUOTE=عادل وهبة;21393]
اقتباس:
اهلا فيك اخي الحبه السوداء هي نفسها حبة البركه وبتقدر تشوف هل القسم ومعلوماته عن هل الامرر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
|
لنا ما يكتبه الله وكل ما يكتبه جميل
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
هاهاااااااااااااا يعني جلستك بلبنان في الها فايده تكتكتك على الرايق ربي يحميك |
|
لنا ما يكتبه الله وكل ما يكتبه جميل
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا
في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل
.. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك