عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-2014, 04:40 PM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 52391
 مشاركات: 6367
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (10:17 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي بالفيديو, شكل ومميزات أي فون 6 الأنيق , iPhone 6 




ينتظر محبي عالم الهواتف الذكية وخاصة أحباء الآي فون صدور النسخة الجديدة من الايفون 6 في صيغته المطورة و الذي ينتظر صدوره في أواخر هذه السنة و بالتحديد في الثلاثة أشهر الأخيرة , ومن هنا فقد كشف السيد مينج تشي كو المحلل التابع لشركة كي جي أى ساكيرتي عن بعض المواصفات الرئيسية و المهمة المنتظرة للأي فون 6.

و كان قد أفاد السيد كو أن الآي فون 6 سيتوفر بنسختين : النسخة الأولى ستكون ذات شاشة بقياس 4.7 بوصة أما بالنسبة للنسخة الثانية فهي نسخة أكبر من سابقتها بقياس5.5 و هو ما أكده موقعبي جي ار في تقارير سابقة و هو ما سيتيح للمستخدمين حرية الاختيار بين الحجمان حسب الحاجة و الذوق.

وأكد السيد كو أن النسخة الكبيرة من آي فون 6 ستكون بدرجة وضوح شاشة1080*1920 ( فائقة الجودة ),مصرحا أن البطارية ستكون ضعف حجم بطارية الأيفون 5 من حيث الحجم و الفعالية و هو ما سيوفر العديد من ساعات الاستخدام الأخرى و يزيد من فعالية و نجاعة الهاتف , أما النسخة الأصغر من الأيفون 6 ستكوم مزودة بشاشة ريتينا بدرجة وضوح 1334*750بكسل وستكون مزودة بذاكرة وصول عشوائي ذات 1 جيجا.

وأشار كو أن وزن الهاتف سيكون خفيف جدا و أن حواف الشاشة سيتم تصغيرها بنسبة 20 في المائة, وهو ما سيمكن المستخدمين من الإمساك به بيد واحدة بسهولة و دون أي متاعب كما سيجعل من الجهاز أكثر أناقة و أكثر مواكبة للعصر و التطورات التصميمية ووفق التسريبات الأولية للصور و التصاميم فإن الآي فون 6 هو بالتأكيد هاتف العصر.

و أضاف أن النسختان ستكونان مزودتين بتقنية للاتصال القريب المدى ( و هي تقنية تسمح لحاملي الهاتف بالاتصال مجانا ضنن مجالات قريبة ) , وأن شركة أبل ستقوم باعتماد الزجاج الياقوتي في تصنيع الشاشات عوضا عن زجاج جوريلا التقليدي و هو زجاج ذو قدرة عالية على تحمل الصدمات و الخدوش مما ****ب النسخة الجديدة قدرة تحمل عالية .

ومن هنا يمكن القول أن جهاز الآي فون 6 سيكون بالتأكيد مختلف عن سابقيه و سيكون من أهم الهواتف الذكية في العام الجديد نضرا لما يوفره من مميزات جديدة و متطورة.

https://

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: