عرض مشاركة واحدة
قديم اليوم, 10:53 AM   #1


الصورة الرمزية مجموعة انسان
مجموعة انسان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 العلاقة بالمرض: مصابة
 المهنة: لا شيء
 الجنس ~ : أنثى
 المواضيع: 75031
 مشاركات: 6473
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : اليوم (03:52 PM)
 التقييم :  95
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
افتراضي اللهم إنا نسألك 




*اللهم إنا نسألك أن تملأ قلوبنا يقينًا، وأرواحنا سعادةً، وأيامنا بركةً، وأن تكتب لنا من الخير فوق ما نرجو، وتصرف عنا من السوء فوق ما نحذر. اللهم اجعل هذا الصباح بدايةً لكل فرج، ومفتاحًا لكل خير، واستجابةً لكل دعاء، وحقق لنا أمنياتنا، وبارك لنا في أعمارنا وأعمالنا وأهلينا، واجعلنا من عبادك السعداء في الدنيا والآخرة. إنك ولي ذلك والقادر عليه.

اللهم يا ربنا، لا تترك في قلوبنا ظلمةً إلا أنرتها بنور هدايتك، ولا بُعدًا عنك إلا قربتنا إليه برحمتك، وألهمنا حبَّك وحبَّ معرفتك وحبَّ كل عملٍ يقربنا إليك، وارزقنا توبةً نصوحًا تمحو بها ذنوبنا، وتطهر بها قلوبنا، وتشرح بها صدورنا، واجعلنا من التائبين الصادقين، والمهتدين الثابتين، والمقبولين عندك في الدنيا والآخرة، يا أرحم الراحمين.

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلي آله وصحبه وسلم

ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك





 
 توقيع : مجموعة انسان







رد مع اقتباس