
| تجارب شفاء من أمراض مستعصية مع حبة البركة قصص وتجارب مع حبة البركة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
مجموعة انسان – هنيده – جمان ابراهيم – Saad – مهاتي اشكركم جزيل الشكر على وقفتكم الصادقه معي ومساندتكم لي من اول يوم سجلت فيه بالمنتدى الله يعطيكم العافيه ويشفينا ويشفيكم يارب ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: تجارب شفاء من أمراض مستعصية مع حبة البركة |
|||||||||||||
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
اخي ما في داعي لشكرنااا ابدااا انتي اخ الناااا ونحنااا مجبورين انااا نكون بجنبك طوال الوقت خليك معناااا طوال الوقت |
|
لنا ما يكتبه الله وكل ما يكتبه جميل
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ هنيدة على المشاركة المفيدة: |
|
|
#3 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 7,584
تم شكره 7,106 مرة في 2,395 مشاركة
|
اقتباس:
والله يكتب لنا جميعا الشفاء التاااااااااااام باذن الله®®®®®®®®®®®®®®®®® |
||||||||||||||
|
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ جمان ابراهيم على المشاركة المفيدة: |
|
|
#4 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
اقتباس:
الله يعافيك و يشفينا و نشفيك أخي
نحنا دائما مع بعض أخي ومافي داعي للشكر أبدا ®®®®®®®®®®®®®®®®® |
||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: |
|
|
#5 | |||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
اضفت حاجه ثانيه على علاجي
زيت زهرة الربيع المسائيه الحين صار علاجي فيتامين ب12 + زيت حبة البركة + زيت زهرة الربيع |
|||||||||||||
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#6 | |||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
رائع أخي بالشفاء التام يا رب كيف تحس الآن ؟؟ |
|||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: |
|
|
#7 | ||||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
اقتباس:
الحمدالله الحين مافيني الا العافيه من تركت الأبر واستخدمت الزيت احس اني بخير |
||||||||||||||
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#8 | |||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
جمان & saad
يعطيكم العافيه على مروركم والعوده للطبيعه لابد منها في حال عدم وجود العلاج والحين علاجي صار مثل ماقلت زيت حبة البركة + كبسولات زيت زهرة الربيع + فيتامين ب 12 1- زيت حبة البركة مقوي لجهاز المناعه وبنفس الوقت يصلح جهاز المناعه 2- كبسولات زيت زهرة الربيع المسائية GNC (حبة بالصباح وحبة بالمساء) تساعد بعلاج التصلب اللويحي وتحد من انتشار المرض 3- فيتامين ب 12 مقوي للأعصاب |
|||||||||||||
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#9 |
![]() ![]() |
اخي بجتس
ان شاء الله برنامجك يعود الك والنااا بالشفاء العاجل اخي العزيز دائمااا طمنااا عنك وان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله ربي راح يشفينا ويشفيك قريباااااا |
لنا ما يكتبه الله وكل ما يكتبه جميل
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ هنيدة على المشاركة المفيدة: |
|
|
#10 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 7,584
تم شكره 7,106 مرة في 2,395 مشاركة
|
اقتباس:
الله يتمم علييك وعلينا جميع العافية التاااااااااامة يارب بدي اسئلك اخي ؟؟؟؟؟ جربت زيت زهرة الربيع قبل زيت حبة البركة؟؟؟؟؟ ومتى حسيت حالك عم تتحسن ؟؟؟؟ من بداية اخد البركة او زيت زهرة الربيع ؟؟؟؟؟؟؟؟ والك جزيييييييييل الشكر ®®®®®®®®®®®®®®®®® |
||||||||||||||
|
|
|
#11 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 7,584
تم شكره 7,106 مرة في 2,395 مشاركة
|
اقتباس:
|
||||||||||||||
|
|
|
#12 | |||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 12,298
تم شكره 6,130 مرة في 1,935 مشاركة
مقالات المدونة: 1
|
اقتباس:
لك شو هاد! صرنا ما منتبع إلا العلاجات الطبيعية. والله العظيم أفضل شيء. الله يلعن الأدوية الكيماوية و الصناعية و ... ®®®®®®®®® |
|||||||||||||||
يوم جديد و أمل جديد ![]() رقم هاتفي في لبنان: 0096181613796 بريدي حق الفايسبوك "ما خلق الله من داء إلا وجعل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله إلا السام والسام الموت" - سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم -
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ Saad على المشاركة المفيدة: |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا
في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل
.. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك