
| تجارب شفاء من أمراض مستعصية مع حبة البركة قصص وتجارب مع حبة البركة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |||||||||||
![]()
شكراً: 1,380
تم شكره 826 مرة في 271 مشاركة
|
اخير الكريم انا معك في ترك الابر لأني أعتقد أن الزيت يمكن أن يحل محلها وبشكل فاعل اكبر . ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك المصدر: منتديات حبة البركة - من قسم: تجارب شفاء من أمراض مستعصية مع حبة البركة |
|||||||||||
أعلّل النفس بالآمال أرقبها..................ما أضيق العيش لولا فسحة الأملِ
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ saleh4455 على المشاركة المفيدة: |
|
|
#2 | |||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
مجموعة انسان – هنيده – جمان ابراهيم – Saad – مهاتي
اشكركم جزيل الشكر على وقفتكم الصادقه معي ومساندتكم لي من اول يوم سجلت فيه بالمنتدى الله يعطيكم العافيه ويشفينا ويشفيكم يارب |
|||||||||||||
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#3 | |
![]() ![]() |
اقتباس:
اخي ما في داعي لشكرنااا ابدااا انتي اخ الناااا ونحنااا مجبورين انااا نكون بجنبك طوال الوقت خليك معناااا طوال الوقت |
|
لنا ما يكتبه الله وكل ما يكتبه جميل
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ هنيدة على المشاركة المفيدة: |
|
|
#4 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 7,584
تم شكره 7,106 مرة في 2,395 مشاركة
|
اقتباس:
والله يكتب لنا جميعا الشفاء التاااااااااااام باذن الله®®®®®®®®®®®®®®®®® |
||||||||||||||
|
| 3 أعضاء قالوا شكراً لـ جمان ابراهيم على المشاركة المفيدة: |
|
|
#5 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
اقتباس:
الله يعافيك و يشفينا و نشفيك أخي
نحنا دائما مع بعض أخي ومافي داعي للشكر أبدا ®®®®®®®®®®®®®®®®® |
||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
| 2 أعضاء قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: |
|
|
#6 | |||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
اضفت حاجه ثانيه على علاجي
زيت زهرة الربيع المسائيه الحين صار علاجي فيتامين ب12 + زيت حبة البركة + زيت زهرة الربيع |
|||||||||||||
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#7 | |||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
رائع أخي بالشفاء التام يا رب كيف تحس الآن ؟؟ |
|||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: |
|
|
#8 | ||||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
اقتباس:
الحمدالله الحين مافيني الا العافيه من تركت الأبر واستخدمت الزيت احس اني بخير |
||||||||||||||
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#9 | |||||||||||||
![]()
شكراً: 786
تم شكره 609 مرة في 136 مشاركة
|
جمان & saad
يعطيكم العافيه على مروركم والعوده للطبيعه لابد منها في حال عدم وجود العلاج والحين علاجي صار مثل ماقلت زيت حبة البركة + كبسولات زيت زهرة الربيع + فيتامين ب 12 1- زيت حبة البركة مقوي لجهاز المناعه وبنفس الوقت يصلح جهاز المناعه 2- كبسولات زيت زهرة الربيع المسائية GNC (حبة بالصباح وحبة بالمساء) تساعد بعلاج التصلب اللويحي وتحد من انتشار المرض 3- فيتامين ب 12 مقوي للأعصاب |
|||||||||||||
|
| 5 أعضاء قالوا شكراً لـ بجتس على المشاركة المفيدة: |
|
|
#10 | |||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 12,298
تم شكره 6,130 مرة في 1,935 مشاركة
مقالات المدونة: 1
|
اقتباس:
لك شو هاد! صرنا ما منتبع إلا العلاجات الطبيعية. والله العظيم أفضل شيء. الله يلعن الأدوية الكيماوية و الصناعية و ... ®®®®®®®®® |
|||||||||||||||
يوم جديد و أمل جديد ![]() رقم هاتفي في لبنان: 0096181613796 بريدي حق الفايسبوك "ما خلق الله من داء إلا وجعل له شفاء علمه من علمه وجهله من جهله إلا السام والسام الموت" - سيد الخلق محمد صلى الله عليه و سلم -
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ Saad على المشاركة المفيدة: |
|
|
#11 | |||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
ههههههه الحمد لله أستاذ سعد بالعلاجات الطبيعية بنشوف كل الخير ان شاء الله الدكتور مأمون نصحني بزيت زهرة الربيع |
|||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
|
| 4 أعضاء قالوا شكراً لـ مجموعة انسان على المشاركة المفيدة: |
|
|
#12 | ||||||||||||||
![]() ![]()
شكراً: 7,584
تم شكره 7,106 مرة في 2,395 مشاركة
|
اقتباس:
الله يشفيييييييك اخي ويشفينا جميييييع باذن الله ®®®®®®®®®®® |
||||||||||||||
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا
في الموقع .. اضغط هنا للتسجيل
.. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك