اليوم, 04:06 AM
|
#1
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4
|
|
العلاقة بالمرض: مصابة |
|
المهنة: لا شيء |
|
الجنس ~ :
أنثى |
|
المواضيع: 74939 |
|
مشاركات: 6473 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2010
|
|
أخر زيارة : اليوم (01:39 PM)
|
|
التقييم : 95
|
|
مزاجي
|
|
اوسمتي
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
شكراً: 9,478
تم شكره 17,570 مرة في 8,937 مشاركة
|
في يوم الجمعة
وفي يوم الجمعة: اللهم إنا نسألك العوض الجميل بعد الصبر الطويل، اللهم جبرًا لقلوبنا واستجابةً لدعائنا، اللهم لا تُحبط لنا دعوة تمنتها قلوبنا...
اللهم إنا نسألك خيرًا في كل اختيار، ونورًا في كل عتمة، وتيسيرًا لكل عسير، وواقعًا لكل ما نتمنى، اللهم يهجم جمال جنتك أرواحنا جمال القادم في حياتنا وحقق لنا ما نتمنى...
اللهم كافئنا بعد الصبر، وأسعدنا بعد الحزن، وأرحنا بعد التعب، اللهم الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصابينا هينة يا الله.. ومن آم فليحوقل. ساعد في النشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك
|
|
|
|