![]() |
أيها البحر 😑
أتيتك عند الغروب لعلي أجد بين أمواجك شيئًا من الراحة... أيها البحر، هل تسمح لي أن أبوح لك ببعض الأسرار؟ أعلم أنك ستُخفيها في أعماقك، ولن تعطيها للرياح. لطالما مثلت لي الأمان، رغم أن الأمان لا يُطلب منك، لكنني أجد في الوقوف على شاطئك سكينةً لا أجدها في مكان آخر. سأبقى عند حدودك، فالغوص فيك غرقٌ، وأنا لا أجيد السباحة. أكتفي بمحادثتك من بعيد، فتسمعني وإن لم أكن قريبة. لكن تمهل حين تسمع أحزاني، ولا تدع أمواجك تثور كثيرًا؛ فبعض القلوب تحمل من الأوجاع ما يفوق قدرتها على الاحتمال. وقد جئتك اليوم لأضع بين يديك بعضًا مما أثقل روحي، فقد أرهقني حمله طويلًا. أريد هدنة مع الحياة... استراحةً قصيرة من كل شيء، أستعيد فيها أنفاسي، وأجمع شتات قلبي، وأتذكر أن للطمأنينة مكانًا ما، ولو كان على شاطئ بحرٍ يصغي بصمت. |
| الساعة الآن 01:57 PM. |
Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026